منظمة أطفال يقهرون السرطان هي منظمة غير ربحية تقدم فصولا  أسبوعية للأطفال المقيمين داخل المستشفى أوخارجها. تتناول الفصول تقنيات التحكم في العقل والجسد لفنون الألعاب القتالية.  مهمتنا هي " تخفيف الألم والمعاناة لأي طفل مريض جدا مع تمكينهم من التداوي جسديا، روحانيا، ونفسيا."

 

    من خلال البرنامج الإبداعي الذي يدمج الطب التكاملي الحديث مع فنون الألعاب القتالية التكميلية، تلبي منظمة أطفال يقهرون السرطان الاحتياجات المُلحة للأطفال المرضى. يقوم المدربون من الحاصلين على الحزام الأسود في الفنون القتالية وتلقوا تدريبا خاصا بتعليم الأطفال التنفس العميق، التأمل، وتقنيات الاسترخاء بالإضافة إلى حركات فنون القتال التقليدية للمساعدة على تقوية الأطفال ومنحهم الشعور بالقوة، الهدوء، والإرادة. تقدم فصول الفنون القتالية الدعم والمساندة أثناء الإجراءات الإكلينيكية وإجراءات المستشفى، ملابس التدريب، ونقل الأطفال مع أسرهم من وإلى أماكن عقد هذه الفصول بدون أي تكلفة.

  

رابي إليميلش جولدبرغ مؤسس ومدير منظمة أطفال يقهرون السرطان حاصل على الحزام الأسود من الدرجة الأولى في شوي كوانج دو. رابي جي ( اللقب الذي يطلقه عليه تلاميذه الذين يحبوه ) فقد أول طفل له متوفيا بمرض اللوكيميا عندما كان عمره سنتين ويقدم خبرة شخصية زاخرة ويتعامل بحساسية مع هؤلاء الأطفال وأسرهم ممن يعانون من هذا المرض الذي يهدد حياتهم.

 

 

  تعهد رابي بتخفيف ألم الطفل المريض بمرض شديد وحلمه هو أن يشفيه من خلال التركيز المقوي الذي تمنحه فنون الألعاب القتالية ونتج عنه إنشاء " أطفال يقهرون السرطان" في يونيو 1999.

أكسبت خبرة رابي جي في مهارات فنون الألعاب القتالية كقائد روحاني وأب يتفهم وضع الآباء الآخرين ممن لديهم أطفال يعانون من هذا المرض الخطير نوعا من المعرفة والبصيرة بالمشاكل التي تواجه الأطفال المصابين بالسرطان وأسرهم.

 

 

 

סניפים

شاري تصيدق

 القدس هداسا إين كريم

 القدس مستشفى ألين

 القدس مستشفى شيبا، تل هشومر

مستشفى شنايدر للأطفال، بيتا تيكفا



الاتصال بنا

ספונסרים

تنفس معنا!​

 للانضمام 

055-7230595

  • Wix Facebook page

© 2019 by Kids Kicking Cancer- Israel